أخر الاخبار

مدرس كفرالشيخ اكتشف زواجه "للمرة الخامسة" بالصدفة

مصر,السيسي,الشعب,حنفى السيد,السعودية,برامج,عمود اثري ، كفر الشيخ ، برمبال ،,الكويت,كفرالشيخ,محافظ الجيزة,قدها ولا مش قدها,مقالب رامز جلال,محافظ الفيوم,محافظ الجيزة وطبيب كرداسة,مراكز الغسيل الكلوى,عيون,برنامج ريهام سعيد,إعلامي إقتصادي,وزارة الدفاع

مدرس كفرالشيخ اكتشف زواجه "للمرة الخامسة" بالصدفة

عقب اكتشافه زواجه بالصدفة، أثناء استخراجه قيدًا عائليًا، من سجل مدني كفر الشيخ، أزاح محمود محمد عبدالعزيز نجم، 52 سنة "معلم" مقيم بمركز قلين، الستار عن تفاصيل حديثة في الواقعة، دفعته لرفع شكوى قضائية ضد مأذونية قلين.




وصرح "محمود" المقيم في قرية تفتيش قلين، لـ"مصراوي"، إنه تزوج 4 مرات، وأنجب 12 ابنًا وابنة، وقد كان يتزوج تباعًا فكان يطلق واحدة ليتزوج بالأخرى، سوى أنه فوجئ بأن هنالك زوجة خامسة جرى إضافتها إلى قائمة زوجاته لا يعرف عنها شيئًا، والأغرب أن هنالك قسيمة طلاق رسمية لها.

واستكمل المعلم، أن الزوجة الخامسة المجهولة تسمى "إيمان. ن" وتسكن في مصر الجديدة، من محافظة القاهرة، وطوال عام عقب اكتشافه الواقعة، أصبحت حياته كعب داير من مصر الجديدة إلى كفر الشيخ، لإيجاد السيدة المجهولة، واتهم مأذونًا بعينه بأنه خلف الواقعة.

وفي السياق صرح أحمد العطار، محامي المدرس، لـ"مصراوي"، إنه جرى رفع دعوى قضائية بمحكمة قلين لشؤون الأسرة، حملت رقم 8634 لعام 2019 أسرة قلين، ضد مأذونية قلين، بعد اكتشاف موكله زواجه من سيدة مجهولة تسكن في مصر الجديدة، وأنه انفصل عنها بمقتضى قسيمة طلاق.

مصدر الخبر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -