أخر الاخبار

ثعبان يتسلل إلى داخل قبر الميت خلال مراسم الجنازة.. شاهد ما حدث بالفيديو

ثعبان,رؤية الافعى في المنام,الافعى السوداء في المنام,الثعبان في المنام,تفسير حلم الفار الاسود,تفسير حلم ثعبان يلاحقني,تفسير الافعى في المنام,معني الفئران في المنام,رؤية ثعبان في المنام,تفسير الحية في المنام,الأسترالية،

ثعبان يتسلل إلى داخل قبر الميت خلال مراسم الجنازة.. شاهد ما حدث بالفيديو


في حادثة غريبة من نوعها، تسبب "ثعبان" في إثارة موجة من الذعر خلال طقوس جنازة تمت إقامة في مقبرة توجد في جنوب غرب مدينة "سيدني" الأسترالية، وأتى هذا بعدما تسلل إلى داخل ضريح المتوفى، الأمر الذي أسفر عن تأجيل دفنه، بحسبًا لما صرحت جريدة "ديلي ميل" البريطانية في توثيق لها نُشر اليوم، يوم الجمعة.




وفي أعقاب اكتشاف وجود الثعبان ضِمن الضريح صباح الخميس، تمت الاستعانة بأحد المتخصصين في التصرف مع الثعابين بهدف إخراجه من الضريح.

ونقلت "ديلي ميل" عن متخصص التصرف مع الثعابين "كوري كيروارو" قوله إنه إستلم مكالمة تليفونية من واحد من المشتركين في مراسم الدفن، معرفة عن طريقها بما يختص الحادثة؛ وتابع مبينًا أنه خلال جنازة الميت، وبعد البداية فعليًا في إنزال النعش إلى في نطاق الضريح، اضطر مشيعو المأتم إلى رفعه محسنًا جراء "الثعبان".

ونشر موقع الصحيفة البريطانية فيديو يرصد اللحظة التي إستطاع فيها "كيروارو" من الإمساك بالثعبان في نطاق القبر، قبل أن يقوم بوضعه ضِمن حقيبة، وسط دهشة عموم المشاركين في مراسم الدفن.



مصدر الخبر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -