أخر الاخبار

وقف الطيار ومساعده في واقعة دخول محمد رمضان لقمرة قيادة الطائرة | بالفيديو

محمد رمضان,محمد رمضان يقود طائرة,طائرة,الفنان محمد رمضان,الرياض,محمد علي,رمضان,الخرطوم,السودان,محمد رمضان والطائرة,اخبار الرياضة,مصر,محمد رمضان والطيارة,محمد رمضان السيارة الجديدة,محمد رضمان يقود طائرة,محمد رمضان اتصالات,محمد رمضان الاسطورة


وقف الطيار ومساعده في واقعة دخول محمد رمضان لقمرة قيادة الطائرة | بالفيديو


صرحت وزارة الطيران المدني، إنه تم وقف الطيار ومساعده في المقطع المرئي الذ يتم تداوله على صفحات السوشيال ميديا للنجم محمد رمضان.




وذكرت المصادر، أنه عقب الإطلاع على المقطع المرئي الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الالكترونية، والذي يتضح النجم محمد رمضان، يتولى قيادة طائرة ركاب مدنية، وتوا تم التأكد منه حيث تم التحقق أن المقطع صحيح، وتم فعليا، وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنها ليست الشركة الوطنية مصر للطيران.
المهم ذكره بأنه بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر، صدرت تعليمات عالمية بمنع دخول المسافرين إلى كابينة القيادة، وإقفال الكابينة أثناء السفرية من جانب كابتن الطائرة.

وقد في وقت سابق وقف طاقم قيادة من إحدى الشركات لسماح بدخول النجم الراحل نور الشريف والفنانة رغدة إلى داخل الكابينة والتقاط الصور التذكارية.


وقد كان المقطع المرئي الذ يتم تداوله للنجم محمد رمضان ضِمن كابينة قيادة واحدة من الطائرات، وتم تداوله على منصات التواصل الالكترونية، والبوابات الإلكترونية، أثار لغطا كبيرا لمخالفة كابتن الطائرة لقواعد الأمن والسلامة الجوية والقواعد العالمية.

مصدر الخبر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -