أخر الاخبار

سرعتها تبلغ لـ40 كيلو/ ساعة.. الأرصاد تحذر من الرياح وسقوط الأمطار

الأرصاد,الارصاد الجوية,حالة الطقس,درجات الحرارة,الارصاد,الأرصاد الجوية,السيسي,الأرصاد تحذر,الارصاد اليوم,الطقس,القاهرة,الأرصاد الجوية في مصر,أخبار الرياضة,الارصاد الجويه,الارصاد الجوية اليوم,الزمالك,هيئة الارصاد الجوية,سياسة,محمد صلاح,مصر,اهم الاخبار


سرعتها تبلغ لـ40 كيلو/ ساعة.. الأرصاد تحذر من الرياح وسقوط الأمطار



أعرب الدكتور إبراهيم عطا، الناطق الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية ورئيس الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات، أن حالة الطقس تشهد بدءا من اليوم يوم الاربعاء، هبوطا ملحوظا في درجات الحرارة على السواحل الشمالية والعاصمة المصرية القاهرة والوجه البحري والوجه البحري، وشمال وجنوب الصعيد والمدن المجاورة إلى البحر الأحمر "الغردقة وجنوب سيناء".




ووضح عطا في تصريحات لـ ابو عمر نيوز  ، اليوم يوم الاربعاء، أن درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية تسجل 31 درجة، وتقل في اتجاه الشرق لتسجل 28 درجة على في شمال سيناء والسواحل الشمالية الشرقية، وتبلغ في القاهرة والوجه البحري والدلتا لـ33 درجة، في حين تبلغ لـ 38 درجة على في شمال الصعيد، وتزيد على في جنوب الصعيد لتسجل 42 درجة، بينما تسجل على الغردقة وجنوب سيناء والبحر الأحمر 37 درجة مئوية.

وأشار حتّى الأيام القادمة تشهد ظهور الغشاوة المائية بغزارة أكثر أثناء ساعات النهار المبكرة وتختفي مع تألق الشمس وتوفر ساعات النهار، وهنالك فرص مهيئة لتداعي الأمطار بأسلوب خفيف في أبعد في جنوب جنوب مصر "أسوان والنوبة وحلايب وشلاتين".

وصرح عطا إن هنالك نشاطا ملحوظا للرياح بداية من اليوم ويتواصل أثناء الأيام القادمة، وتترواح سرعتها ما بين عشرين إلى أربعين كيلو متر في الساعة وتتواصل تلك الرياح لوقت 3 أيام قادمة، ما يزيد الشعور ببرودة الجو، ويتم تلطيفا لحالة الأحوال الجوية.

ودعا الناطق الرسمي لهيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بالتوجه إلى السواحل التي بالشمال والسواحل الشرقية للاستمتاع بجمال الطقس هنالك نهاية الأسبوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -