-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

بالفيديو هكذا استقبل الشعب المغربي محمد رمضان وزوجته

بالفيديو هكذا استقبل الشعب المغربي محمد رمضان وزوجته
    محمد رمضان,رمضان,محمد,مصر,محمد رمضان بابا,محمد رمضان مافيا,اغاني محمد رمضان,محمد رمضان السلطان,مسلسلات محمد رمضان,نمبر وان,محمد رمضان وسعد المجرد - إنساي,محمد رمضان 2019,اخبار الفن,زلزال,سجن محمد رمضان,مسلسل,محمد رمضان انسي,قبلة محمد رمضان

    بالفيديو هكذا استقبل الشعب المغربي محمد رمضان وزوجته

    ساهم النجم محمد رمضان معجبيه ومحبيه من خلال صفحته الشخصي عن طريق موقع تداول الصور والفيديو Instagram، بمقطع مصور له مع قرينته أثناء وصولهما لمطار المنارة في مدينة مراكش المغربية. حيث تفاجأ محمد رمضان بعدد من المحبين له ومعجبيه في دولة المغرب، باستقباله في مهبط الطائرات بالموسيقى والورود، وقد أعلن رمضان عن سعادته البالغة بذاك الاستقبال الحافل، وعلق على المقطع الذي عرَضه، وتحدث: "أول زيارة لمراكش.. ثقة في الله نجاح".


    ويوجد رمضان في المغرب جاريًّا لتصوير أغنية حديثة له بأسلوب الفيديو كليب، عقب التفوق الضخم الذي قام بتحقيقه مع النجم المغربي سعد المجرد، عن طريق أغنية "انساي" التي تجاوزت نسب مشاهدتها عبر youtube إلى عشرات الملايين .

    مهم ذكره أنّ محمد رمضان يتجهز في الفترة الجارية لإحياء أولى حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية، والتي سوف تكون في إطار موسم الرياض الفني، وأتى  رمضان بالمملكة أثناء الأيام السابقة وللتحضير لحفله ومعاينة مقر الحفل، الذي شدد منظموه أنه سوف يكون مفاجأة للجميع .

    ومن الإفتراضي أن يرجع محمد رمضان إلى القاهرة أثناء الفترات القادمة، وهذا للتحضير لمسلسله الجديد "البرنس" الذي سيخوض به الموسم الرمضاني القادم، مع المخرج محمد سامي الذي رجع للتعاون معه عقب التفوق الضخم الذي قام بتحقيقه مع محمد سامي في "مسلسل الأسطورة"، الذي يعتبرّ من أكثر الأعمال الفنية التي قدمها رمضان خلال مشواره الفني .


    وخاض رمضان الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "زلزال"، الذي ساهم في بطولته ماجد المصري، ومني عبد الغني، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وهنادي مهنا، وآخرين الكثيرون من نجوم الدراما المصرية، مثلما شهد رجوع النجمة المعتزلة حلا شيحة، غير أن لم يحقق العمل الفوز المتوقع له.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم