أخر الاخبار

لماذا تراجعت أسعار الذهب 19 جنيهًا في 48 ساعةٍ بالسوق المحلي؟

اسعار الذهب,سعر الذهب,أسعار الذهب,الذهب,القاهرة,اخبار,تراجع,أسعار,اخر الاخبار,أخبار مصر,اخبار مصر,أسامة كمال,الدهب,تراجع الذهب,أسعار الدهب,اسعار الدهب,إنخفاض سعر الذهب,عاجل,أسعار الذعب,برامج,اسعار الذهب اليوم,أسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب في مصر

لماذا تراجعت أسعار الذهب 19 جنيهًا في 48 ساعةٍ بالسوق المحلي؟

تراجعت أسعار الذهب في السوق المحلي بحوالي 19 جنيها لكل جرام الواحد طوال اليومين السابقين، في أعقاب تراجع الأسعار الدولية ووصولها لأدنى معدلاتها في باتجاه شهرين.



وصرح نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن أسعار الذهب في السوق المحلي تراجعت نتيجة انخفاض ثمن المعدن الثمين في الأسواق الدولية نتيجة "المضاربات".

وحسب نجيب هبوط سعر جرام الذهب عيار 21، اليوم يوم الثلاثاء، إلى باتجاه 666 جنيها في بنظير 685 جنيها، مقارنة بمستوياته منذ 48 ساعةٍ.

وهبط سعر جرام الذهب عيار 18 إلى باتجاه 571 جنيها في بنظير 587 جنيها، وثمن جرام الذهب عيار 24 صوب 761 جنيها في بنظير 783 جنيها، وتكلفة الجنيه الذهب إلى 5328 جنيها في بنظير 5480 جنيها.

وصرح نجيب إن "السوق المحلي سوق مفتوح على السوق في الخارج ويتأثر على الفور بانخفاض المعدن العالمي".

وتابع النجيب، أن سعر المعدن انخفض عالميا بحوالي 37 دولارًا للأوقية أثناء اليومين السابقين.

واستكمل أن الدلائل الجارية متجة للانخفاض في الأسعار نتيجة طرح كميات كبيرة للبيع الآن بالبورصات، موضحا "أن كل ما معدلات الذهب المطروحة في البورصة بتزيد كل ما الثمن يقل"، بحسب تصريحه.

ووفقا لنجيب، فإن في حالة عودة شراء تلك الكميات الكبيرة المطروحة من الذهب سيرجع السعر مرة أخرى باتجاه الصعود غير أن تتدريجيا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -