أخر الاخبار

رابط وزارة التربية والتعليم للتسجيل في مسابقة الـ120 الف معلم

120 الف معلم,تعيين 120 الف,مسابقة وظائف 120 ألف معلم,120 ألف معلم,مسابقة 120 الف معلم,وزارة التربية والتعليم,المعلمين,التعليم,120 الف معلم,تعيين 120 الف معلم,مسابقه 120 الف معلم,وزير التربية والتعليم,معلم,التربية والتعليم,اخبار اليوم,اخبار مصر

رابط وزارة التربية والتعليم للتسجيل في مسابقة الـ120 الف معلم


نعلن لكم رابط وزارة التربية والتعليم للانضمام في مسابقة الـ120 الف معلم، التي أعربت عنها وزارة التربية والتعليم، التي ستبدأ اليوم يوم الاربعاء الموافق 9/10/2019  عند وصول عقارب الساعة الـ12 ظهرا، وعلى المدرسين المبادرة في التسجيل استنادا للشروط المطلوبة والتي أعربت عنها وزارة التربية والتعليم، فمن المرتقب أن تفتح الوزارة أبوابها للتسجيل عبر لينك  تخصصه وزارة التربية والتعليم في مواجهة 120 ألف معلم للتعاقد لفترة عام ويحدث التحديث لفترة 3 سنوات.




وحرصت الوزارة على إدخار رابط للمعلمين الراغبين في التسجيل اليوم، ولسهولة تقديم الأوراق الملوبة يرجى اتباع الخطوات عبر لينك  الآتي هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

وعلى المتسابق أن يتعهد بالإرشادات والمحددات والقواعد المطلوبة فمن أبرزها أن يكون أحد أعضاء نقابة المعلمين، وحاصلا على الشهادات المهارية المطلوبة.

وعن تكلفة التعاقد تبلغ لفترة عام إلى مليار و600 مليون جنيه، مثلما أنه سوف يكون هنالك ميزة لمن تم الاستعانة بهم من المعلمين في المسابقة السابقة.

وهنالك لينك أجدد ينهي فتحه للمعلمين في تمام االثانية عشر تبين  اليوم في مواجهة الـ120 ألف مدرس، ولسهولة الالتحاق اضغط هنــــــــــــــــــــــا

ونقدم لكم الوثائق اللازم توافرها للتقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2020/2019


- صورة بطاقة الرقم القومي.

- صحيفة الموقف الجنائية حديثة.

- شهادة تأدية الخدمة العامة أو الإعفاء منها عند الذكور.

- الإقامة ضِمن نطاق المحافظة.

ومن المخطط له أيضًا تم عقده اختبار تحريري ولقاء شخصية للمستوفين للشروط، ويعلن عنه فيما بعد، إلى أن إستلم الأوراق إلى إدارة شئون العاملين.

وعن محددات وقواعد وزارة التربية والتعليم التي وضعتها في مواجهة المعلمين الذين يتقدمون بأوراقهم للانضمام في مسابقة وزارة التربية والتعليم الجديدة كما يلي:

- أن يكون المتطور عضوا نقابيا بالقرب من الشهادات المهارية التي سيجرى إعادة النظر فيها إلكترونيا، وأن يسجل معلمي التربية الرياضية عضويتهم بالاتحادات الرياضية بكافة أنواعها.

- طالبت من خريجي كليات التربية أن يسجلوا في مجالات التخصص المطلوبة أولا، ويليها تربية عام، ثم مؤهل عالٍ في التخصص المرغوب بشرط أن يكون حاصلا على دبلومة تربية.

دفع رسوم التحقق من صحة بيانات المتقدمين لمسابقة 120 الف معلم بالتربية والتعليم من خلال فوري 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -