أخر الاخبار

هواوي تحدد رسميًا تاريخ النشر والترويج عن Mate 30 Pro

هواوي تحدد رسميًا تاريخ النشر والترويج عن Mate 30 Pro

mate 30 pro,huawei mate 30 pro,mate 30,huawei mate 30,huawei mate 30 pro camera,mate 30 pro camera,mate 30 pro leaks,huawei mate 30 pro leaks,huawei mate 30 pro review,huawei mate 30 pro official video,mate 30 pro unboxing,huawei mate 30 pro hands on,huawei mate 30 pro unboxing,mate 30 pro specs,mate 30 pro review,huawei mate 30 pro zoom,huawei mate 30 pro price
Mate 30 Pro

أفصحت مؤسسة هواوي امس يوم الاحد رسميًا عزمها الإشعار العلني عن هاتفها الذكي المرتقب (ميت ثلاثين برو) Mate 30Pro بمدينة ميونيخ الألمانية في 19 أيلول/ أيلول الجاري، وذلك على الرغم من احتمال عدم تواجد نظام التشغيل أندرويد عن الهاتف.



ونشرت هواوي من خلال صفحتها المخصص بالتليفونات على موقع تويتر تويتة حددت فيها تاريخ الإعلان عن سلسلة (ميت 30) Mate ثلاثين الجديدة، وأرفقتها بمقطع فيديو تضمن حلقة يُعتقد أنها توميء إلى نظام الكاميرات الخلفية التي سوف تأتي بها الأجهزة المحمولة.

وقالت المؤسسة الصينية في تغريدتها: “هل فهمتم ذلك جيدًا؟ الآن بدأ العد التنازلي لـ #HuaweiMate30″، واستطردت هواوي التويتة: “سنكون دائرةً كاملة بميونيخ في 19.09.2019″، ولذا في دلالة إلى نظام الكاميرات الخلفية الذي تحدثت عن التسريبات الفائتة. وفي التويتة أيضًا، ركزت على بند “أعد التفكير في الإمكانات”.

غير أن بالنظر إلى أن التليفون قد لا يدعم نسق التشغيل أندرويد، فإن كثيرين يشككون في نطاق فوزه خارج الصين، حيث يعتمد المستخدمون على خدمات جوجل عديدًا، ولا يتخيلون استعمال هاتف أندرويد بدونها.

ويعتبر جهاز محمول (ميت ثلاثين) أول جهاز محمول سبّاق من الشركة الصينية منذ أن أدرجتها إدارة رئيس الولايت المتحدة الأمريكية دونالد ترامب على الفهرس السوداء في منتصف شهر أيار/ مايو الماضي، زاعمةً أنها متورطة في أنشطة تعرض الأمن القومي الأمريكي للخطر، وهو ما أنكرت الشركة مرارًا وتكرارًا.



ويتوقع أن تنشر هواوي عن ثلاثة هواتف من سلسلة (ميت ثلاثين)، بما في هذا: (ميت ثلاثين)، و(ميت ثلاثين برو) – ويُتوقع أن يدعم الأخير شبكات الجيل الـ5 5G، وسوف تتضمن عامتها معالج هواوي الأحدث (كيرين 990) Kirin 990، ويُتنبأ أن تحصل على الكاميرات على تحسين.

وقد نُشرت في الماضي صورة مسربة تكشف أن (ميت ثلاثين برو) سوف يقدم 4 كاميرات خلفية موضوعة في إطار نسق دائري بخلاف سلفه (ميت 20 برو) الذي يوفر نسقًا مربع الشكل للكاميرات الخلفية، أما مقدمة التليفون فتكشف عن وجود نتوء واسع أعلى الشاشة، يحتوي على كاميرا السيلفي الأمامية.


وعلى وضح جهاز المحمول أيضًا يظهر ضوءا فلاش، إضافة إلى شعار مؤسسة العدسات الألمانية المشهورة (لايكا) LEICA، وهي المنشأة التجارية التي تعتمد عليها هواوي في صناعة عدسات الكاميرات منذ سنوات.

وتتكلم التسريبات أيضًا أن ميزة التحميل السريع السلكي سوف تحمي وتحفظ الاستطاعة الحالية: أربعين واط، إلا أن التحميل اللاسلكي سوف يُرقى إلى صوب 27 واط (من 15 واط). ولذا يتوافق مع الشاحن اللاسلكي الذي حصل عصريًا على مصادقة (منظمة الاتصالات الفيدرالية) FCC.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-