القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كريم يطلب فسخ قسيمة الزواج: "بتأكلني في طباق ورق عشان مبتعرفش تغسل"

كريم يطلب فسخ قسيمة الزواج: "بتأكلني في طباق ورق عشان مبتعرفش تغسل"


محكمة,السيسي,محكمة الأسرة,محكمة الاسرة,مصر,اخبار,الأسرة,السيسى,مجلس الشعب,الطلاق,قضايا ساخنة,القاهرة,التحرير,قناة الحدث اليوم,اخر الاخبار,الامارات,دكتور,محكمة الاسره,البرلمان,الشيخ,اخبار سياسية,رئيس محكمة الأسرة السابق,مركز الأخبار,الزمالك,نفقة العدة

إستقر "كريم. ج" شكوى قضائية في مواجهة محكمة الأسرة بالتجمع الـ5، يطلب فيها فسخ قسيمة الزواج من زوجته سببًا طلبه "مراتي بتأكلني في أطباق ورق وكوبايات بلاستك عشان مبتعرفش تغسل مواعين".



يقول "كريم" ثلاثين سنة، طبيب جامعي: تزوجت منذ 4 أشهر من "مروة. أ" 28 سنة، أستاذة بالجامعة، وتتلذذ زوجتي بكم عارم من الإمتيازات لكنها لا تجيد حرفة المطبخ، وتلك هي المشكلة التي أعاني منها وقد كانت حجة الانفصال.

موالي الزوج: منذ مطلع الزواج وزوجتي تطلب الطعام "دليفري"، وكنت أتخيل أن الدافع هو كونها "عروسة جديدة" وبعد إنقضاء شهر العسل طلبت منها أن تقوم بتجهيز الأكل بشخصها، فرفضت بزعم أنها لا تجيد الطهي، ووقتما علمت أمي بهذا صرت تجيء إلى بيتنا لِكَي تُعد الأكل لنا وتعلم زوجتي الطبخ.

استكمل كريم: زوجتي بدأت تطبخ عدد محدود من الطعام غير أن كان ليس له طعم، وقد كان سيئًا جدًّا لدرجة أني كرهت الأكل، والإشكالية الكبرى أنها لا تعرف تغسل الأطباق، وصارت كل أطباق الجهاز غير نقية، وطلبت مني أن تجيء أمي لأجل أن تغسل المواعين فرفضت وقلت لها "والدتي ليست خدامة عندك".

أضاف الزوج: ذات يوم فوجئت أن زوجتي تحط الأكل في أطباق ورقية والملاعق في أقداح بلاستيكية فسألتها عن التبرير فقالت "مفيش أطباق نضيفة ودي هنرميها في أعقاب الغذاء"، فطلبت منها أن تتعلم غسل الأطباق بأي شكل إلا أنها رفضت حفاظًا على أظافرها من الكسر.

انتهى كريم: قد عزمت الانفصال لأن زوجتي لا تعلم أي شيء عن مسئولية الزواج، ومن ثم من المتعب أن تقوم بتربية أطفالي ولا تصلح أن تكون أمًّا لأولادي، لهذا لجأت إلى محكمة الأسرة وقطنت دعوى فسخ عقد زواج حملت رقم 1180 لعام 2019 وما تزال منظورة لم يكمل الفصل بها.
reaction:

تعليقات