القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بنت تجبر عائلتها على تم عقد قرانها بقسم شرطة فى قنا عقب تغيبها شهرين

بنت تجبر عائلتها على تم عقد قرانها بقسم شرطة فى قنا عقب تغيبها شهرين

من,طلاق,صلاة الجماعة في المدارس,الطلاق,البراجيلي,دعم_قناة_الندى,دعم قناة الندى,تفاعلكم,تعاملات,العراق,العقيقة,قناة الندى الفضائية,الجماع,حياة زوجية,قناة الندى,وثائقي,واخراج,تقارير,الان,يوسف,اخبار,ميراث,تقديم,زوجها,مشكلات,أهل الذكر,وائل,قرآن,معلق,احكام,شرعية

موقف غريبة شهدها مركز فرشوط من داخل محافظة قنا، حينما رفضت بنت الذهاب للخارج من مركز شرطة فرشوط، سوى عقب تم عقده قرانها على واحد ترتبط معه بعلاقة رومانسية، أن سلمت ذاتها للقسم في أعقاب تغيبها عن عائلتها ، وقررت النيابة العامة تسليمها لعائلتها، فاستعان مأمور القسم برجال أجهزة الأمن المختصين في تسوية الموضوعات عرفيا، الذين استعانوا بعدد من الوسطاء لإيقاف الحالة الحرجة.



وبعد تدخل الوسطاء لإقناع البنت بالعودة إلى بيتها وتلبية رغبتها، سوى أنها رفضت عموم المساعي، فبدأت تجارب مع أب البنت، الذي رضي تلبية لوساطة عدد محدود من المقربين، وتم إحضار المأذون و تم عقده القران في نطاق مكتب مأمور مركز الشرطة.

 تفاصيل الحكاية بدأت من نحو شهرين، حينما تغيبت رجاء.م 26 عاما، من بيتها، فزعًا من إجبارها على الزواج بشخص لا تحبه، وتحرير محضر بهذا، ولم تفلح مساعي ذويها في إيجادها.

 فجر اليوم عدت الفتاه إلى فرشوط، وسلمت ذاتها لقسم الشرطة، وتم إشعار النيابة العامة برجوع البنت، والتي أصدرت قرار تسليمها لذويها، إلا أن البنت رفضت الذهاب للخارج وتوجهت لمكتب العميد جمال سالمان، مأمور المركز، معلنة رفضها الذهاب للخارج من المركز سوى في أعقاب الزواج من عمرو. ع. خ، 36 عاما، لارتباطهما عاطفياً.
reaction:

تعليقات