القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

حط سم الفئران في وجبة الفراخ.. القبض على عامل بتهمة «مسعى قتل زوجته» بسوهاج

حط سم الفئران في وجبة الفراخ.. القبض على عامل بتهمة «مسعى قتل زوجته» بسوهاج

تحدي الاندومي,الفئران,تحدي اكل,تحديات,تحدي الاكل,الاندومي,تحدي,طرد الفئران بالاعشاب,الصين,اطعام الكلاب في المنام,طعام الكلاب الصغار,تحدي الاندومي الحار,طعام الكلاب الصغيرة,طعام الكلاب الهاسكي,تحدي الاكل الحار,طعام الكلاب المفضل


ألقت مباحث سوهاج، اليوم الاحد، القبض على عامل بمركز جرجا. وقالت التحريات الأولية إنه «دس لزوجته سم فئران»، ضِمن وجبة دجاج، للتخلص منها، فأصيبت بحالة تعب ودوخة وتم نقلها للمستشفي وجرى إسعافها.



وقد كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إستلم إشعارا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إخطار من بسمة. أ. ع «28 سنة- ربة بيت» وتسكن في قرية «الخلافية» بدائرة المركز، بقيام زوجها بليغ. ح. ا «31 سنة- عامل» ويقيم بذات الناحية، في وضع «سم فئران» لها بوجبة أكل «فراخ»، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بآلام في البطن وقيء مطرد.

ووضح للواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، أن المشار إليها تم نقلها إلى مستشفي جرجا المركزي، بعد شعورها بآلام في البطن وقيء، وشدد التحليل الطبي أنها تناولت سم فئران، وجرى إسعافها، وحصلت المجني فوق منها على توثيق طبي من المستشفي، وتقدمت لمركز قوات الأمن وحررت محضرا اتهمت فيه قرينها في وضع السم لها في وجبة فراخ للتخلص منها، بسبب وجود خلافات بينهما، وتمكن الرائد عزت سليمان، رئيس مباحث مركز جرجا، من ضبط المدعى عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
reaction:

تعليقات