القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بالفيديو خالد الجندى: عمرو أديب ضرب 30 قفا للإخوان فى ثانية واحدة

خالد الجندي,عمرو اديب,خالد,السيسي,الجندى,الاخوان,الرئيس,القاهرة,مجلس الشعب,خالد الجندى,الشيخ,برنامج عمرو أديب,د.خالد الجندي,خالد الجندى يتكلم عن امه,الشيخ خالد الجندي,رجاء الجداوي,البرلماني خالد الجندي,برنامج عمر اديب كل يوم,اليوم,الجوادي
خالد الجندى


بالفيديو خالد الجندى: عمرو أديب ضرب 30 قفا للإخوان فى ثانية واحدة



أفصح الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن إعجابه بما فعله الإعلامى عمرو أديب، فى حلقة أمس، قائلًا «أنا هقدم شكوى فى عمرو أديب، المرة الأولى أشوف واحد يضرب ثلاثين قفا فى ثانية واحدة، على وجوه أصحاب أجندات القنوات المعادية، كانت إحتفالية عاشتها مصر والدول المجاورة، ورانا بأسلوب عملى، إتضح إعلامى مقاتل عبقرى لا مثيل له».



واستكمل «الجندى»، أثناء حلقة برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «dmc»، اليوم الاثنين «القفا اللى خدوه الإخوان والماجورين سمعناه واحنا قاعدين فى بيوتنا، اللى عمله عمرو ده ده حرفة ولاد البلد الصح، الرجالة، ألم قفا الإخوان الإرهابين».

وقد كان الإعلامي أعرب الإعلامى عمرو أديب قد استضاف عبر برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "ام بى سى مصر"، محمود حمدى عبد الفتاح السيسى وعقب الإعلان انهالت التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعى "Twitter" و"فيسبوك" من قبل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية وهجوم قنواتهم على الجمهورية المصرية.

عرَض الإخوان تدوينات وأخبار كاذبة ضد مصر والهجوم على القيادة السياسية، وتشويه مؤسسات البلد ومحاولة فحص المشهد بأن هنالك موجة من عدم الاستقرار فى البلد، إلا أن كانت المفاجأة أن الشخص الذى تم استضافته هو العضو المنتدب لـ صيدليات 19011 محمود حمدى عبد الفتاح السيسى.

أراد الإعلامي عمرو أديب أن يظهر لمعجبينه ألا ينساقوا خلف كل ما يكمل عرَضه دون التأكد من سلامته، وأغلق عمرو أديب أخبار كاذبة الإخوان بخصوص هذه النقطة التى يسعى الإخوان استغلالها فى المرحلة الأخيرة ضد مؤسسات الدولة.




reaction:

تعليقات