القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بكري: محمد علي مديون للجيش بـ48 مليون جنيه

بكري: محمد علي مديون للجيش بـ48 مليون جنيه

محمد علي,الفنان محمد علي,السيسي,قناة الشرق,فيديو محمد علي,محمد,الممثل محمد علي,محمد علي الممثل,صدى البلد,الفنان محمد على,أحمد موسى,على,# محمد_علي,كامل الوزير,محمد على,الجيش,اخبار مصر,والد محمد علي,هروب محمد علي,سيد علي,سياسة,محمد القدوسي,# محمد_القدوسي,مصطفي بكري,بكري,مصطفى بكري,برنامج مصطفى بكري,مصطفى,الاعلامي مصطفي بكري,حقائق وأسرار,أم بي سي,ما لم تر,صدي البلد,صدى البلد,أم بي سي 1,صدى البلد 2,مصر,من الصفر,صدى البلد يوتيوب,البنك المركزي,قناة صدى البلد,البرادعي,صدى البلد مباشر,البلد




أعلن الإعلامي مصطفى بكري، بيانات حديثة عن الممثل محمد على، مضمونًا أنه مديون للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ب48 مليون جنيه، ولم يسدد تلك الثروات حتى هذه اللحظة، مضمونًا أنه واحد من المرتزقة والغارقين في المستنقعات النتنة، والذين لن ينالوا أبدًا من جيشنا الكبير وقائده الأعلى.




واستكمل بكري، عبر تغريدات له على موقع السوشيال ميديا Twitter، فجر اليوم الاثنين، أن من كانوا يعملون معه تركوه جراء إهماله في الشغل وانشغاله بالتمثيل والانتاج لنفسه، منوهًا إلى أنه دفع على واحد من الأعمال السينمائية 27 مليون جنيه بهدف أن يحصل على بطولة العمل السينمائي، واصفًا إياه بمجنون بالشهرة.



وأكد إلى أن فيلا المعمورة لم يكمل هدمها مثلما ادعى محمد على، غير أن ما تم هو تحديث الفيلا وإقامة كردون حولها بثمن ثلاثين مليون جنيه، وليس 250 مليون جنيه مثلما نشر وأعلن على من أخبار كاذبة.



وعن المقبرة التى تتم عنها على، أفاد بكري، أنها ملك للرئيس عبدالفتاح السيسى، وتدخل في إطار أضرحة القوات المسلحة، ونالها أثناء عمله، منوهًا حتّى ما تم هو بحت معيشة كردون حوال المقابر.



وشدد بكرى، أن الممثل الهارب يقف ورائه صاحب مؤسسة تجارية كاره لمصر، وأجهزة مُخابرات أجنبية غايتها النيل من الوطن، لافتًا على أن ما يقوله بحت أكاذيب غير صحيحة بالمرة.



ودعا الممثل الهارب، إلى أعلن تبرير ذهاب أمه إلى قوات الجيش، منوهًا حتّى والدة الممثل الهارب ذهبت للقوات المسلحة للاستنجاد بها، عقب الإستيلاء عليه ميراثها من مال شقيقهُ والذي توفى خلال عمله بالفرافرة.



ووجه سؤالا للممثل الهارب قائلاً: "أتراك هل يمكن لها أن تجبر والدتك لنفي الحكاية، أشك في ذاك، تري من يقسو علي أمه بهذه الطريقة، هل يمكن أن يشكل رحيما مع الوطن، بالقطع لا، لقد سرقت والدتك وبعت وطنك وأولادك".



وتابع : "في الجعبة العديد إلا أن دعوني أطرح متعددة إستفسارات جوهرية، لماذا الحملة وفي ذاك الزمان مع أن ذلك الواحد متواجد في اسبانيا لأكثر من عام، وأين كان ضميره وهو قد ترك الشغل كمقاول بالقوات المسلحة منذ مدة".
reaction:

تعليقات