أخر الاخبار

عرض من كارفور كوبون خصم بـ 200 جنيه على مشترياتك الاونلاين

عرض من كارفور كوبون خصم بـ 200 جنيه على مشترياتك الاونلاين

عروض,السعودية,كوبون خصم نون,سوق كوم,نون,تخفيضات,عروض سوق كوم,موقع نون,كوبون خصم,كوبون نون,الجمعة البيضاء,كود نون,تخفيضات سوق كوم,خصومات,سوق كوم السعودية,كارفور,كود خصم نون,سوق,خصم,نمشي,سوق دوت كوم,كيف تشتري من سوق كوم,خصم نون,خصومات نون 2019


تخفيضات كارفور يوفر كارفور هايبر ماركت تخفيضات كبيرة على مشترياتك حتى 12 أيلول الحاضر بمناسبة الرجوع للمدارس، بواسطة كوبونات خصم مختلفة من خمسين الي مائتين جنيه على حسب تكلفة مشترياتك بواسطة الأونلاين. 


ويجيء العرض في اطار تحميس الشراء عبر تنفيذ ماي كلوب من كارفور ويحدث النفع من العرض عن طريق وحط النموزج الترويجي المختص بالعرض على التطبيق في أعقاب حفظ ملفه واختيار السلع مثلما يجيز كارفور توصيل عموم المشتريات بدون مقابل لوقت مقيدة.   

اكواد قسيمة شراء خصم كارفور ويقوم المشتري بادخل كود EG50 للاستحواذ على غريم بسعر خمسين جنيه على مشتريات بثمن من ثلاثمائة جنيه إلى 499 جنيه، وإدخال نموزج EG100 للاستحواذ على غريم مائة جنيه على مشتريات بتكلفة من خمسمائة إلى 999 جنيه، وادخال نموزج EG200 للاستحواذ على غريم بسعر مائتين جنيه من ثمن مشترياتك بأكثر من ألف جنيه وتلك العروض سارية حتى يوم 12 أيلول القائم.  

 عروض الرجوع للمدارس من كارفور ويوفر كارفور هايبر ماركت عدد من العروض المميزة والتخفيضات على شنط المدارس والأدوات المكتبية من اقلام وكراسات وكشاكيل وكراسات رسم والوان بمناسبة الرجوع إلى المدارس، ومن أبرز هذه العروض شنط مدرسية تبدأ من تكلفة مائة جنيه ولانش بوكس من ثمن 8 جنيهات، ومقلمة بدءا من تكلفة 18 جنيه، وتكلفة ألوان المياه بدءا من ثلاثين جنيه، وغيرها من العروض نستعرضها فيمايلي.



 أسعار الأدوات المدرسية في كارفور:   


عروض كارفور اونلاين ويوفر كارفور بواسطة موقعه على شبكة الانترنت أو تنفيذ ماي كلوب عدد من العروض المتفردة والتخفيضات على مختلَف السلع سواء عروض السلع الغذائية بمختلف أشكالها أو الملابس سواء رجالي أو حريمي أو أطفالي، والأجهزة والالكترونيات ولوازم البيت ولوازم المراعاة الشخصية، وبأسعار فريدة وأنماط متنوعة تتناسب مع مختلَف الميزانيات في جمهورية مصر العربية.

   الشراء اونلاين من كارفور اطلق كارفور مساندة حديثة لزبائنه فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية وهى خدة الشراء اونلاين على يد موقع كارفور الرسمى والتوصيل بدون مقابل وامكانية الدفع من خلال الفيزا او الدفع لدى تسلُّم المنتح، وامكانية ارجاع المنتج طبقا لسياسة الاستعادة المختصة بكارفور، ويم التوصيل بحد اقصى في طوال 6 ايام من عملية الشراء.

 برنامج نقط كارفور ماى كلوب My Club اطلقت كارفور مطلع عام 2019 برنامج ماى كلوب وهو برنامج نقط كارفور لتجميع النقط في أعقاب كل عملية شراء وامكانية مقايضة النقط حتى الآن ذاك بمنتجات من جميع أفرع كارفور الشائعة بكل انحاء البلد حيث أن المائة نقطة تحسب بنحو خمسين جنيه، وتحسب النقط على البرنامج حتى الآن كل عملية شراء على يد باركود يشطب تسجيله على آلة الكاشير.


   تأسيس أول حانوت لكارفور في دولة دولة الإمارات العربية المتحدة افتتحت كارفور أول هايبر ماركت عام 1995 في سيتي سنتر ديرة بالإمارات العربية المتحدة، ثم تزايدت دكاكين كارفور طوال السنين الفائتة وبلغ عددها إلى 175 متجراً دارجة في 15 جمهورية في كل مناطق المساحة، وتقدّم خدماتها إلى ما يزيد عن مائتين 1000 زبون كل يومً. 

عند كارفور الكثير من محلات الهايبر ماركت والسوبر ماركت المتنوعة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لقاعدة زبائنها المختلفة.
 وتماشياً مع التزام كارفور بطرح أضخم عدد من السلع عالية التميز والثمن مضاهاةً بالتكلفة، توفر دكاكين كارفور اليوم خدمات لا مثيل لها بادخار أكثر من  مائة ألف منتج غذائي وغير غذائي، إضافة إلى ذلك آلاف المنتجات المنزلية.

 وتحرص محلات كارفور حرصاً خشناً على ثواب زبائنها الأوفياء وتقديم محاولة تسوّق ذات مواصفات متميزة وممتعة مع الكمية الوفيرة من الأوكازيونات والعروض الترويجية طوال العام. 
مثلما تلتزم دكاكين كارفور بالاستمرار بالعمل على توسعة أعمالها لتقدم خدماتها في المواقع المناسِبة في كل مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، ليستمتع جميع الزبائن بتجربة تتزعم رائعة في يومياً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-