القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مسلسل جمان الحلقة 13 والحلقة 14

 مسلسل جمان الحلقة 13 والحلقة 14

مسلسل جمان,مسلسل جمان 10,مسلسل جمانة,حلقات مسلسل جمان,مسلسل جمان كواليس,مسلسل جمان الحلقه 7,مسلسل جمان الحلقة 12,مسلسل جمان مهند و نور,مسلسل جمان نور الغندور,مسلسل جمان الحلقة الأولى 1,مسلسل جمان الحلقة العاشرة,مسلسل جمان الحلقة التاسعة,الحلقة 13,الحلقة 14,

على أحر من جمر وشوق لا يضاهى، تترقب الجماهير العربية عرض الحلقة 13 من مسلسل الدراما والإثارة جمان على شاشة أم بي سي 1 وموقع شاهد. نت، لما تركته الحلقات الماضية من فاعليات مثيرة تتكلم عن تصارع التكنولوجية والشباب أثناء مرحلة قصيرة، بالفضلا على ذلك معالجة قليل من الطقوس والتقاليد الموروثة في المجتمعات العربية.



ويعد مسلسل جمان من أشهر الحلقات المسلسلة العربية في سنة 2019 كونه أمسى متابعًا في كل دول المنطقة العربية وخصوصا الخليجية، خاصة وأن المسلسل يتحاور عن العلاقة بين المرأة الخليجية التي تقع بين حبها للتحرر من عدد محدود من الأعراف والتقاليد، وسطوة الاهل الذين تحكمهم العقلية العربية التي تتمسك بالأعراف والتقاليد المتوارثة، التي يقيد بعضها حرية المرأة.


ويشترك في المسلسل مجموعه كبيره من النجوم الخليجية ويعتبر دور البطولة الممثلة الكويتية نور الغندور بالاشتراك مع مهند الحمدي.

وتمكن مسلسل جمان الخليجي نسبة مشاهدة عالية في جمهورية مصر العربية والوطن العربي أثناء العرض الأكبر له، حيث بات الجميع يترقب فعاليات المسلسل القادمة، لما فيه من فاعليات مثيرة، تخاطب ما يحدث في اذهنة عدد محدود من الشبان والشابات في العالم العربي.


وينتظر عاشقين مسلسل جمان الحلقة 13، اليوم يوم الثلاثاء ١٧ 17/9/2019 حيث الوقائع الشيقة والمثيرة بين أبطال المسلسل، بالفضلا على ذلك الحلقة 14 في الغدٍ يوم الأربعاء 18/ 9/2019.


ويعرض مسلسل جمان كل يومً علي قناة أم بي سي 1 عند وصول عقارب الساعة السادسة عشيةً بتوقيت القاهرة عاصمة مصر، والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

أما فيما يتعلق للحلقة 14 فمن المقرر أن اليوم يوم الأربعاء علي قناة أم بي سي 1 عند وصول عقارب الساعة السادسة عشيةً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت المملكة السعودية.
reaction:

تعليقات