أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس Nategtk

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني  برقم الجلوس Nategtk

سبب الثانوية العامة,الثانوية العامة,نتيجة الثانوية العامة 2019,سبب الدور الثاني,ظهور نتيجة الدور الثاني,الثانوية العامة 2019,موعد نتيجة الثانوية العامة 2019,الدور الثاني,نتيجة الثانوية العامة 201٩,ثانوية عامة,نتيجة,طلاب الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم القٌعود، اقتربت لجان كنترول الثانوية العامة من إكمال عملها في تصحيح أوراق امتحانات التلاميذ لدور الثاني وبانتظار ترصيد وتنصيب الدرجات ليتم إرسالها إلى الدكتور طارق شوقى الذي سيقوم باعتمادها.



يفتش التلاميذ والتلميذات بشكل مكثف عن نتيجة مطارد الثانوية العامة 2019 مطالبين وزارة التربية والتعليم بتحديد موعد رسمي للدعاية عن النتيجة، وجاء ذاك بعد انتهاءهم من تقديم امتحانات الدور الـ2 التي أنطلقت في 17 أغسطس القائم.

 نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس:


حددت وزارة التربية والتعليم توقيت امتحانات فار الثانوية العامة في كل مديريات التربية والتعليم بمصر، ومنحت الطلاب والطالبات تقديم امتحانات الفرصة الثانية ليتمكنوا من تخطّي الاختبارات بعدما فشلوا في تقديم تخطى اختبارات الدور الـ2، ويتمني الطلاب وأولياء الأشياء أن يحقق أبناءهم التفوق وينتقلون للمرحلة الجامعية بعد تخطّي امتحانات الدور الـ2 في الثانوية العامة 2019.


وكان وزير التربية والتعليم الطبيب طارق شوقى شدد أن نتيجة مطارد الثانوية العامة 2019 سيتم النشر والترويج عنها في أقرب وقت جائز، حيث شرعت لجان الكنترول في تقويم أوراق امتحانات الطلاب لتكون النتيجة مستعدة أمامه قريباً، واستكمل أن نتيجة الثانوية العامة لذا العام كانت مبشرة ومرتفعة وذلك يدل على نطاق فوز الإطار التعليمي الجديد.



رابط بوابة الثانوية العامة للاستفسار عن نتيجة الدور الثاني الثانوية العامة 2019:


وقد شدد المسؤوليين أن عملية تقديم الامتحانات سارت بشكل جيد دون وقوع أي مشاكل، ومن المدرج بالجدول أن يتم النشر والترويج عن نتيجة مطارد الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر مدخل الثانوية العامة  هنا، وقد بدأت لجان الكنترول في عموم المديريات التعليمية بتنقيح أوراق الاختبارات لتصبح جاهز في أسرع وقت لإرسالها إلى وزير التربية والتعليم الذي سيقوم باعتمادها. 

وبناءً على تصريحات المسؤولين فإن الساعات القليلة المقبلة ستشهد اعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة  ملاحق الثانوية العامة 2019، وسوف يتم رفع النتائج من خلال موقع  التعليم الثانوي لتكون مستعدة أمام التلاميذ.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -