القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

بالفيديو فتاة مصرية لأول مرة تعلن عن تجميد بويضاتها حتى ظهور الزوج المناسب

بالفيديو  فتاة مصرية لأول مرة تعلن عن تجميد بويضاتها حتى ظهور الزوج المناسب


فتاه مصرية,معجزة طفل يبيض,عمليات تحديد جنس المولود,معجزة ولا سحر,معجزة وقعت أمام الكعبة,معجزة القران,معجزة لا تصدق,معجزة الشفاء,معجزة خلق الخليه,بويضات,معجزة عجوز,معجزة كبيرة,معجزة نادرة,معجزة طفل يتكلم,معجزة نهاية العالم,معجزة حصلت,معجزة جنين
ريم


فى خطوة جريئة أفصحت بنت مصرية عبر صفحتها على الفيسبوك تجميد بويضاتها، حتى ظهور الزوج المناسب.
وأكدت ريم مهنا صاحبة المرسوم، أنها حينما قررت تجميد بويضاتها وأبلغت الطبيب المختص اندهش من المرسوم، وتحدث: " أنا عمرى ما سمعت إن فى واحدة فى جمهورية مصر العربية طلبت ذاك الطلب.




وقالت ريم،" يعنى إيه جمدت بويضاتى؟ يعنى عملية يشطب فيها الحقن وتساعد على تفعيل إفراز البويضات طوال ساعة من الدهر عن طريق ثلاث فتحات بالبطن بمعدل صغير للغاية لا يوجد لهم أى أثر حتى الآن العملية، ويحدث على يدها جر البويضات، ووضعها فى ثلاجة لتتم عملية التجميد"، مؤكدة:" أن البويضات يكمل حفظها لبرهة 20 عاما".



وأجابت ريم مهنا، لماذا نهضت بفعل عملية التجميد، مؤكدة: "أنا كنت مقتنعة أننى أرغب فى الزواج في أعقاب سن الثلاثين نتيجة لـ تقصي أحلامها فى رسم خريطة حياتها فى العمل و هذا أنسب لها على حاجز قولها".




و أشارت ريم، إلى أنها لا تتكهن بحساب المرحلة التى ستتزوج فيها حتى الآن سن الثلاثين حتى ظهور الواحد الموائم الذى ينال حبها، ومن الجائز أن يأتي ذلك هذا فى سن متأخر عقب الاربعين ويكون وحط الولادة عسير فى ذلك السن، وبعد البحث لفترة طويلة وجدت أن تجميد البويضات هو الأمثل فى تلك المدة لعدم الاستعجال فى الزواج.

وقالت ريم، "أسهمت الناس بالفيديو ده علشان عديدة أسباب.. أولها: لو واحدة عاوزه تعمل كده تاخد الفكرة و ثانى مبرر هو تأخر زواج البنات".
reaction:

تعليقات