📁 آخر الأخبار

جماهير نادى ليفربول تختار محمد صلاح أفضل لاعب ضد ارسنال

جماهير نادى ليفربول تختار محمد صلاح أفضل لاعب ضد ارسنال

ليفربول ضد ارسنال,محمد صلاح,اهداف محمد صلاح,ليفربول,ليفربول وارسنال,ملخص مباراة ليفربول وارسنال,مباراة ليفربول وارسنال,ليفربول وارسنال,اهداف ليفربول وارسنال,اهداف مباراة ليفربول وارسنال,ملخص ليفربول وارسنال,محمد صلاح,ليفربول ضد ارسنال,ليفربول,ارسنال,مباراة ليفربول اليوم,محمد صلاح اليوم,مباراة
نادى ليفربول


اختارت جماهير نادى ليفربول محمد صلاح نجم منتخب مصر أفضل لاعب فى مباراة  أرسنال التى أقيمت مساء البارحة علي ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات  الجولة الثالثة من عمر مباراة الدوري البريطاني الفاخر "البريميرليج".



وحصل محمد صلاح على 70% من أصوات الجماهير التى أسهمت فى استطلاع الرأي الذى حرره نادى ليفربول عبر صفحته الحكومية على "Twitter"، لاختيار أفضل لاعب فى المسابقة، متفوقاً على فيرمينو وماتيب وهندرسون.

وقاد محمد صلاح ليفربول لإحكام قبضته على صدارة بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر "البريميرليج"، بعدما لائحة "هدفين" فى مكسب ليفربول على أرسنال بنتيجة 3 – 1 فى اللقاء الرياضي التى جمعتهما علي ملعب "أنفيلد"، فى أوج ماتشات الجولة الثالثة.

ترقية ليفربول رصيده من النقاط إلى 9 في صدارة ترتيب منافسات الدوري البريطاني الممتاز "البريميرليج"، بعد أن حقق التوفيق الـ3 على التوالى، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقط، بعد أن تذوق مرارة الهزيمة للمرة الأولى ذلك الموسم.


ونجح ليفربول في تقصي التفوق للمباراة الـ12 على التوالى ببطولة بطولة الدوري الإنجليزي، ليعادل أحسن رقم قياسى له فى جميع الأوقات وهو 12 مسابقة متتالية، والذى نجح فى تحقيقه  خلال الفترة من أبريل إلى أكتوبر عام 1990.

ودخل محمد صلاح ماراثون المنافسة على التوفيق بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تعطي لهداف مسابقة منافسات الدوري البريطاني بعدما رفع رصيده من الغايات إلى 3، في حين يتصدر تيمو بوكي لاعب نورويتش سيتي قائمة الهدافين بمخزون 5 غايات.
تعليقات