أخر الاخبار

سيتم إجراء تغييرات على سياسات AdSense قريبًا في شهر (سبتمبر) 2019

سيتم إجراء تغييرات على سياسات AdSense قريبًا في شهر  (سبتمبر) 2019

ادسنس,جوجل ادسنس,سياسات برنامج adsense,ادسنس,جوجل ادسنس,أدسنس,لقد تم تحديث أحكام وشروط adsense,ادسينس 2018,جوجل,صفحة سياسات adsense,شرح ادسينس,سياسة,الربح من الانترنت,توقف عرض إعلانات adsense,شرح ادسينس,الربح,الربح من ادسنس,مشاكل adsense,سياسات,حلول adsense,شرح
AdSense 

تصرف تحويل على سياسات الناشرين في Google لكل بضائع الناشرين، وسيؤثر ذاك التحويل على حسابك على AdSense.
في شهر أيلول (سبتمبر) 2019، سنجري تغييرات على بعض سياسات المحتوى على نطاق بضائع الناشرين (AdSense وAdMob و"مدير الدعايات"). وبالرغم من أنه لا يتعين عليك اتخاذ أي تصرف اليوم لأن هذه التغييرات لن تؤثّر في الناشرين
على نحوٍ فوري، احرص على قراءة هذه الرسالة الإلكترونية بالكامل للتعرّف على ما سيقع الشهر القادم.




سبب إجراء هذه التغييرات:


من أهم مطالب الناشرين التي نتلقّاها أنهم يرغبون في منا شرح سياساتنا وتبسيطها. ونحن ندرك أن الكثير منكم يستخدمون الكمية الوفيرة من منتجات الناشرين. وبالتالي، نودّ أن نوفّر لك طريقة واضحة وسهلة لفهم أسلوب وكيفية التداول مع سياساتنا ومدى انطباقها عليك، بغض النظر عن البضائع التي تستخدمها.

في ما يلي ما يمكنك توقّعه:


سياسات الناشرين في Google، والتي تحدّد أنواع المحتوى الذي لن نحقّق منه فازًا من خلال أيّ من منتجات الناشرين. وتشمل هذه الأشكال: المحتوى غير التشريعي، ومحتوى الاعتداء الجنسي على الأطفال والتأهب الجنسي للأطفال، والمحتوى الجنسي الصريح، ومواضيع البالغين في المحتوى الملائم لكل أشخاص الأسرة، والمحتوى الذي ينتهك الملكية الفكرية، ومحتوى الترويج لمنتجات يشطب الحصول عليها من أشكال مهددة أو معرضة للانقراض، والمحتوى الخطير أو الازدرائي، والمحتوى الذي يحفز على التصرفات غير النزيهة، والمحتوى المضلّل، والبرامج المؤذية أو غير المراد فيها، وطلبات الزواج عبر البريد​.




قيود الناشرين في Google، والتي تحدّد أنواع المحتوى الذي سيتم تقييد عرضه على مناشئ إعلانات محدّدة. وتشمل تلك الأشكال: المحتوى الجنسي، والمحتوى الترويعي، والمتفجرات والبنادق وقطع غيار البنادق والسلع ذات الصلة بها، والأسلحة الأخرى، والتبغ، والعقاقير الترويحية، ومبيعات الكحول وسوء استخدامه، والمقامرة على الشبكة العنكبوتية، والأدوية الطبية، والعقاقير المكملات الغذائية غير المعتمدة. سيستمر "دعايات Google" (‏AdWords أسبقًا) في عدم عرض دعايات لأي من تلك المحتويات المحظورة، وسيتلقى الدعايات لاغير من بضائع إعلانية أخرى أو بواسطة استخدام العروض المباشرة بين الناشرين والمعلِنين.

تقصي التوافق على نطاق بضائع الناشرين، ما يساعد على تحقيق بساطة التأدية والاتساق وسهولة الاستيعاب، بغض البصر عن السلع التي تختار استخدامها.

ما يعنيه هذا بالنسبة إليك باعتبارك أحد الناشرين في AdSense:

لن يُعدّ تقصي الربح من المحتوى الذي تنطبق فوق منه قيود الناشرين في Google انتهاكًا للسياسة. وبدلاً من هذا، سنقيّد الدعايات لهذا المحتوى وفق الاقتضاء، إنشاءً على تفضيلات كل منتج إعلاني و/أو تفضيلات المعلِن الفردية. وفي بعض الحالات، يقصد ذلك عدم تقديم أي مناشئ إعلانية عروض أسعار لمخزونك الإعلاني وعدم ظهور أي إعلانات لذا المحتوى المقيَّد. لهذا، بينما أنه يمكن لك اختيار تحقيق الدخل من دعايات المحتوى الذي تنطبق فوق منه قيود الناشرين Google، يقصد ذاك أنك ستحصل على الأرجح على عدد أصغر من الإعلانات لذا المحتوى المحظور مقارنةً بالمحتوى الآخر غير المحظور.

لا يُسمح بتحقيق كسب المال من المحتوى الذي تغطيه سياسات الناشرين في Google، ويجب عدم وضع دعايات ضمن ذلك المحتوى. وكما هو الحال مع سياساتنا الجارية اليوم، قد تؤدّي تجربة تقصي انتصر من محتوى ينتهك السياسة إلى تعليق حساباتك أو إقفالها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-