أخر الاخبار

بالصور | بشرى سارة حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي بالتقسيط حتى 36 شهر

بالصور | بشرى سارة حفل جينيفر لوبيز في الساحل الشمالي بالتقسيط حتى 36 شهر

جينيفر لوبيز,جنيفر لوبيز,رقص جينيفر لوبيز,لوبيز,محمد هنيدي,جينيفرلوبيز,ليبيا,جينفر لوبيز,مسلسليكو,أخبار,جينيفر لوبيز 2019,جينفير لوبيز,حفل جينيفر لوبيز,افلام هنيدي,جينيفر لوبيز قديم,جينيفر لوبيز ماما,سقوط جينيفر لوبيز,من هي جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

شركة “ticket egypt” المسؤولة عن تذاكر حفل المطربة العالمية جينيفر لوبيز المقام في الساحل الشمالي طرحت  تذاكر بالتقسيط، وذلك من خلال ارسالها رسائل نصية عبر الهواتف المحمولة كنوع من الدعاية وحث الجمهور على الحضور، تدعوا فيها لحجز التذاكر بطريقة التقسيط علي 36 شهر بدون فوائد.

جينيفر لوبيز,جنيفر لوبيز,رقص جينيفر لوبيز,لوبيز,مشاهير,فيلم الزين اللي فيك,حفل جينيفر لوبيز,حفل جينيفار لوبيز,فضيحة,حفلات جينيفر لوبيز,جينيفرلوبيز,حفل جينيفر لوبيز في مصر,جينفر لوبيز,اغنية جينيفر لوبيز,من هي جينيفر لوبيز


ويعتبر حفل الفنانة العالمية جينيفر لوبيز ضمن جولتها الغنائية “it’s my party tour ” حول العالم، حيث أنها تحتفل بعيد ميلادها الـ 50 في مصر، والمقام بالساحل الشمالي الجمعة المقبلة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.



وكشف مصدر من داخل الشركة المنظمة للحفل عن تقاضي النجمة العالمية جينيفر لوبيز، 20 مليون جنيه نظير قيامها بأحياء الحفل بمصر، خاصة أنها تعد المرة الأولى التي تحيي فيها النجمة العالمية حفل غنائي استعراضي بمصر.
ويعد هذا الأمر بمثابة رد قوي وقاطع على الفنانة اللبنانية ميريام فارس والتي استنفرت المصريين، بقولها “أنا تقيلة علي مصر، 



وجاءت حفلة “جينيفر” للرد على الفنانة اللبنانية ميريام وأن مصر بلد الفن ولا يعلو عليها أي فنان.
وكانت النجمة العالمية شاركت مؤخرا في حفل بلوس أنجلوس في دويتو مع ابنتها إيمي البالغة من العمر 11 عاما، وفقا لما نشرته شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية.

وقدمت النجمة البالغة من العمر 50 عاما مجموعة من الاستعراضات، ثم غنت رفقة ابنتها أغنية ثنائية على خشبة المسرح، حيث غنت لوبيز مع ابنتها أغنية “بلا حدود” من فيلمها الرومانسي Second Act، وتألق الثنائي في الغناء و بفساتين حمراء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-