أخر الاخبار

عاجل ضبط مستريح المحمول استولى من الأهالي بالمنصورة على 10 ملايين جنيه

عاجل ضبط مستريح المحمول استولى من الأهالي بالمنصورة على 10 ملايين جنيه 

اخبار اليوم,برامج,أسامة كمال,اخر الاخبار,سياسة,محمد صلاح,القاهرة,اخبار مصر,وزارة التموين,مستريح,مصر,أمين المعيوف,كسب المال,اهم الاخبار,المستريح,كسب المال بكل سهوله,اهم اخبار مصر اليوم,صح النوم,الست غالية,تعويم الجنيه,برنامج صح النوم,اخبار مصر اليوم
اللواء فاضل فهمى عمار مدير امن الدقهلية

الأجهزة الأمنية في الدقهلية كشفت  النقاب عن "مستريح المحمول الجديد" ذاع صيته بلقب "مستريح المحمول" بعد أن جمع 10 ملايين جنيه من ضحاياه من أبناء مدينة المنصورة، بزعم توظيف أموالهم في تجارة الهواتف المحمولة، وفر هاربًا. 



وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن مباحث قسم أول المنصورة بقيادة العميد حسام الجداوي مأمور قسم أول المنصورة، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة بورود بلاغات تتهم رجل أعمال وصاحب شركة استيراد وتصدير بالنصب.

ونظرا لأهمية الواقعة تشكّل فريق بحث من رجال مباحث قسم أول المنصورة ورجال الأموال العامة تمكنت من ضبط المتهم "سليمان. ن. ش."، 42 عامًا، صاحب مكتب استيراد وتصدير، ومقيم بدائرة قسم أول المنصورة.


وكما جاء ذلك على إثر قيام عدد من المواطنين بتحرير 14 محضرا كان من ضمنهم رقم 13937 جنح قسم أول، وبلاغات ضده، يتهمونه فيها بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة منهم بدعوى توظيفها وحصولهم على ربح مالي كبير شهريا، ولكنه اختفى وفقدوا التواصل معه.

وبمواجهة المتهم بالاتهامات والإيصالات المحررة ضده اعترف بجريمته وإيداعه الأموال بأحد البنوك، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاهد ايضا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-