أخر الاخبار

عاجل : وفاة فنانة شابة فى حادث مروع فى عز شبابها

عاجل : وفاة فنانة شابة فى حادث مروع  فى عز شبابها

راما شاهين,وفاة راما شاهين,سبب وفاة راما شاهين,راما شاهين باب الحارة,راما,باب الحارة,الممثلة السورية راما شاهين,راماشاهين,راما ذاهين,باب الحاره,حادث سير,عمر راما شاهين,صور راما شاهين,من هى راما شاهين,حادث راما شاهين,أسرة راما شاهين

و في حادث مروع، توفيت الفنانة السورية الشابة ، راما شاهين عن عمر يناهر 18 عاما إثر تعرضها لحادث سير أثناء توجهها إلى بيروت برفقة مجموعة من الأصدقاء، وقد تم نقل الفقيدة إلى أحد مستشفيات دمشق لتتلقى العلاج، إلا أنها فارقت الحياة على الفور.



 وكانت عائلتها الفنانة قد نعتها راما : “بمزيد من الحزن والأسى، تنعي إليكم أسرة الممثلة راما شاهين وعموم آل شاهين في سوريا ودول أوروبا ابنتهم الغالية التي توفيت إثر حادث أليم تعرضت له يوم الإثنين الماضي عند سفرها بصحبة أصدقائها لقضاء عطلة الصيف في بيروت بعد أن تم نقلها إلى المشفى في دمشق وبقيت لعدة أيام في غيبوبة نتيجة ما تعرضت له من إصابة إلى أن فراقت دنيانا اليوم.



وايضا تابعت: كما ترجو أسرة الفنانة راما من كل جمهورها عدم الرد على أي من الصفحات التي تنتحل إسمها والتبليغ عنها لأن هدفها تشويه ما تركته فنانتنا من صورة جميلة في أذهان متابعيها. للفنانة الراحلة الرحمة ولنا ولكم.

مصدر الخبر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-