أخر الاخبار

استعادة الطاقة في مدينة نيويورك بعد انقطاع التيار الكهربائي الهائل، ولكن لا تزال هناك العديد من الأسئلة

استعادة الطاقة في مدينة نيويورك بعد انقطاع التيار الكهربائي الهائل، ولكن لا تزال هناك العديد من الأسئلة

استعادة الطاقة في مدينة نيويورك

حاولت مدينة نيويورك استعادة مكانتها اليوم الاحد بعد استعادة الكهرباء من انقطاع التيار الكهربائى فى وقت متأخر من ليلة السبت وسط تساؤلات حول كيفية حدوث الانقطاع . 

وقالت شركة المرافق كون أديسون في بيان أن الفائدة النهائية أثرت على العملاء من انقطاع التيار الكهربائي - الذي أثر على أكثر من 72،000 العملاء على طول 30 كتل من تايمز سكوير إلى الجانب الغربي العلوي - تم استعادة الطاقة قبل منتصف الليل مباشرة بعد انقطاع التيار الكهربائي الذي بدأ في 6:47 مساء يوم السبت  



"على مدى الأيام والأسابيع القليلة القادمة، سوف المهندسين والمخططين لدينا دراسة متأنية للبيانات وأداء المعدات المتعلقة بهذا الحدث، وسوف تشارك النتائج التي توصلنا إليها مع المنظمين والجمهور،" قالت الشركة في بيان يوم الأحد. 

وقال الحاكم اندرو كومو ، الذى نشر قوات ولاية نيويورك خلال انقطاع التيار ، اليوم الاحد انه ذاهب للقيام بجولة فى المحول الذى تسبب فى انقطاع التيار الكهربائى مع رئيس كون اديسون جون ماكفوي لمعرفة ما حدث بالضبط . 

"يجب أن يكون لدينا نظام مصمم للتعامل مع الاضطرابات وبدلا من الدومينو، لدينا التكرار في هذا النظام حتى لا يحدث هذا،" وقال كومو. "... وهذا ما سنعمل عليه وأريد أن أرى بعيني كوينز المحول الذي بدأ كل شيء.".

وقال رئيس البلدية بيل دي بلاسيو إن الشرطة أكدت أنه لم يكن هناك أي خطأ في ذلك وأن انقطاع التيار كان بسبب "مشكلة ميكانيكية". 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-